الرياضي

وزير الصحة: استجبنا فورًا لطلب العراق بنقل اللاعب أيمن حسين للكويت لتلقي العلاج

قام وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي بزيارة لاعب المنتخب العراقي لكرة القدم أيمن حسين الذي تم نقله، صباح اليوم الجمعة، إلى مستشفى «الصباح» في الكويت من مدينة البصرة العراقية، وذلك جراء تفاقم حالته الصحية إثر إصابة تعرض لها مساء أمس الخميس أثناء مباراة المنتخب العراقي مع نظيره العماني ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لعام 2026.

وأكد الوزير العوضي أنه وبمجرد طلب الجانب العراقي نقل اللاعب إلى الكويت لتلقي العلاج استجابت الوزارة فورًا وقامت بإجراءاتها المتبعة طبقًا للحالة الصحية، معربًا عن أمله بسرعة شفاء اللاعب والعودة لممارسة رياضته المفضلة.

بدوره، ثمن سفير العراق لدى الكويت المنهل الصافي اهتمام السلطات الكويتية البالغ بحالة اللاعب حسين وتقديم جميع الخدمات الصحية له ما أسهم باستقرار حالته الصحية، مضيفًا أن اللاعب حالته مستقرة ويحظى برعاية واهتمام كبيرين على أعلى المستويات.

وحضر الزيارة أيضًا رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، ونائب رئيس الاتحاد الكويتي للعبة أحمد العنزي، وعدد من أعضاء الاتحادين الكويتي والعراقي وأركان السفارة العراقية لدى الكويت.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم أعلن، عبر بيان صحافي في وقت سابق من اليوم، أن اللاعب ‏ حسين قد تعرض إلى كدمة في أحد أضلاعه في بداية المباراة إلا أنه تحامل على نفسه واستمر باللعب قبل أن يستبدل بالشوط الثاني ليتم نقله إلى مستشفى في (البصرة) إذ تم اكتشاف أن إصابته مؤثرة ليتقرر نقله فجر اليوم إلى الكويت لتلقي العلاج عبر المنفذ الحدودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى